القائمة الرئيسية

الصفحات

 

        أفضل موقع لمعرفة ارباح اليوتيوب 2022 

 

يُعد موقع اليوتيوب من أكثر مواقع التواصل الاجتماعي ربحًا هذه الأيام.

إن منصة اليوتيوب تشجع الملايين من منشئي الفيديو الذين يحلمون بالشهرة بالارباح الوفيرة و التخلي عن وظائفهم.

و لكن يعتمد النجاح على الكثير من العوامل المختلفة ، و لا توجد في الحقيقة طريقة محددة و واضحة. بصفتك صاحب قناة على اليويتوب ، ربما تعرف هذا بالفعل.

لكن السؤال الحقيقي هو كم من المال يمكن أن تحصل عليه من مقاطع الفيديو الخاصة بك على اليوتيوب أو ما هي أرباح مشاهير اليوتيوب  ؟

يوجد موقع لحساب ارباح اليوتيوب و أيضا موقع يتيح لك معرفة ارباح اليوتيوب و العديد من المواقع و الادوات اون لاين تساعدك في معرفة ارباحك في اليوتيوب.

اذا كنت تريد معرفة ارباح اليوتيوبرز أومعرفة أرباحك في اليوتيوب فسنقدم لك اليوم في هذه المقالة أفضل موقع لحساب أرباح اليوتيوب.


ما هو أفضل موقع لمعرفة ارباح اليوتيوب ؟ يعتبر موقع Social Blade افضل موقع يتيح لك معرفة ارباح اليوتيوب وفي هذا المقال سنقوم بشرح الموقع لكم. إن صناع المحتوى على يوتيوب لا يقومون بعرض تفاصيل ارباح قنواتهم لأن ذلك يخالف سياسة يوتيوب. لكن هناك موقع بأسم Social Blade يقوم بأعطائك الكثير من التفاصيل عن اي قناة تريد أن تعرف أرباحها. مميزات موقع Social Blade لمعرفة ارباح اليوتيوب؟ يمكنك أن تعرف الأرباح اليومية لقناة يوتيوب. أن تعرف الأرباح الشهرية لقناة يوتيوب. تعرف الأرباح السنوية لقناة يوتيوب. يمكنك أيضاً أن تعرف نسبة مشاهدات القناة اليومية والشهرية والسنوية. أن تعرف المزيد من التفاصيل حول نمو أي قناة علي اليوتيوب.


اولا يجب الدخول على الموقع  . ثم قم باختيار اليوتيوب من اليسار ثم تقوم بوضع رابط القناة التي تريد معرفة أرباحها في الخانة وتضغط  علي بحث.
بعد ذلك ستظهر امامك احصائيات متنوعة على موقع حساب ارباح اليوتيوب Social Blade لكن الاهم في هذه الصفحة كلها هي القائمة التي بالأسفل وهي تعتبر اهم قائمة بالاحصائيات التي تظهر لك بالصفحة حيث  تحتوي على اهم المعلومات مثل معدل نمو عدد المشتركين كل شهر ومعدل نمو نسبة المشاهدات. وتمكنك ايضا من معرفة ارباح اليوتيوب التي تجنيها هذه القنوات شهرياً وسنوياً.


https://socialblade.com/




تعليقات

التنقل السريع